ا
-
الرويثي، ايمان
التربية الصحية في محتوى کتب العلوم للصفوف الثلاثة العليا من المرحلة الابتدائية في المملکة العربية السعودية [المجلد 214، العدد 214، 2016، الصفحة 15-90]
ب
-
بنت عباس عافشي، إبتسام
تقويم التواصل الصفي الفعال للطالبات معلمات الصفوف الأولية بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، وتصور مقترح لتطويره [المجلد 214، العدد 214، 2016، الصفحة 91-130]
-
بين يحيي سالم، على
العلاقة بين مستوى المهارات التدريسية لدى طلاب الدبلوم العام في التربية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية واتجاههم نحو مهنة التدريس [المجلد 214، العدد 214، 2016، الصفحة 188-221]
ع
-
عبد العزيز التميمي، محمد
فاعــلية استـــخدام مدونـــة تـــعليميـــــة إلکترونيـــــــــة لإکساب مهارات صياغة الأهداف التدريسية لطلاب کلية التربية في جامعة حائل [المجلد 214، العدد 214، 2016، الصفحة 222-250]
-
عبيد سرور، إيناس
مستويات الرضا عن المناهج المدرسية وعن مدى ما تکسبه للمتعلم من مهارات حياتية في مراحل التعليم العام : دراسة ميدانية على المجتمع السعودي [المجلد 214، العدد 214، 2016، الصفحة 251-287]
-
على الشلبي، إلهام
برنامج تدريسي قائم على الصفوف المقلوبة وفاعليته في تنمية کفايات التقويم و عادات العقل لدى الطالبة/ المعلمة في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامي [المجلد 214، العدد 214، 2016، الصفحة 131-187]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند